قد يكون الخروج من منطقة الراحة مهمة شاقة ومخيفة لمعظمنا ، خاصة أولئك الذين يؤجلون تجربة أشياء وتجارب جديدة. بطبيعة الحال ، يخيف المجهول الكثير منا ويثير الخوف من الفشل وفقدان ما لدينا بالفعل. ومع ذلك ، ما وراء الخوف يكمن في الفرص والتنوع الذي نادرًا ما يخيب الآمال وتدرك علامات البروج الستة هذه ، إذن ، هل أنت جزء من القائمة؟ من سؤال شخص ما في موعد إلى القفز بالمظلات ، نواجه جميعًا تحديات ، لكن كيف نتغلب عليها تتحدث عنا كثيرًا.

لسنا جميعا متساوين في مواجهة الشجاعة. بينما البعض على استعداد لفعل أي شيء لتحقيق أحلامهم ، البعض الآخر أكثر حذرا. من الواضح أنها مسألة شخصية ، رغبة ، وإرادة. بالطبع ، الشجاعة لا تعني أننا لسنا خائفين من أي شيء ، بل تعني أننا قادرون على إدارة مخاوفنا ومواجهتها بطريقة أو بأخرى. اكتشف علامات زودياك وشخصياتهم كاملة.

ما مدى شجاعة برجك البروجي؟

يريد الجميع تحقيق أحلامهم ، ويتطلب تحقيقها في كثير من الأحيان الكثير من قوة الإرادة ، ولكن أيضًا الشجاعة. كما يقول المثل: 'من يحاول شيئًا فليس له شيء'! من المؤكد أن شجاعة الشخص لها علاقة بثقته بنفسه ، ولكن يمكن أن يكون للكواكب تأثير أيضًا. لا تخشى علامات الأبراج الستة هذه انتزاع الحياة من الأبواق .



تحتاج الدافع؟ قرأت 2021 توقعات الأبراج واكتشف رغبتك!


اكتشف مصيرك بمساعدة نفسية! جميع القراءات خالية من المخاطر بنسبة 100٪ وسرية ومجهولة المصدر .


1) برج الحمل

برج الحمل هو أشجع برج زودياك

ال شخصية برج الحمل لا يحتوي على كلمة 'الخوف' في مفرداته لأن الأشخاص الذين ولدوا تحت هذا النجم يحبون أخذ أنفسهم خارج مناطق راحتهم . ما يراه الآخرون على أنه فكرة مليئة بالمخاطر والأخطار ، و يرى برج الحمل تحدي مليئة بالفرص والإثارة. برج الحمل أكثر من مريحة في تحمل المخاطر ، لأن هذا الكاردينال يعيش بالشعار من يجرؤ يفوز

2) القوس

القوس دائما لا يعرف الخوف

شخصية القوس مجنونة كما قد يبدو متفائل جدا ليكون خائفا من أي شيء. هذه ممتاز علامة زودياك مسترخية دائماً تتوقع أفضل نتيجة ممكنة عند محاولة شيء جديد وكثيرًا ما يكون مواليد القوس يكافأون على شجاعتهم نتيجة ل. عندما لا تسير الأمور على ما يرام ، يميل القوس إلى ذلك ابحث عن الإيجابيات في الموقف واستخدام التجربة كجزء من النقد البناء للمغامرة القادمة .

3) برج العقرب

لن يتنحى برج العقرب أبدًا

كواحد من أكثر علامات زودياك ذكية ، العقرب يفهم ذلك المخاطرة أمر ضروري لتحقيق نجاح حقيقي. في حين أن هذا لا يجعل بالضرورة تجاوز الخوف أسهل ، تذكر أن الهدف جدير بالاهتمام يكفي لتحفيز هذه العلامة العاطفية . في الواقع ح جرّب برج العقرب أكثر حتى لا تكون شجاعًا ، على هذا النحو الذنب و يندم سينتهي به الأمر قتلهم من الداخل .

4) برج الأسد

ليو بلا شك

في حين أنها يمكن أن تكون عرضية نوبات من عدم اليقين ، سوف يكون Leo دائمًا أفخر برج زودياك - عنوان يمنحهم بعض الشيء حصانة من الخوف . غرور أولئك الذين ولدوا تحت هذه العلامة يكفي لحمايتهم من الشكوك عنهم القدرات الخاصة و نقاط الضعف . يرون كل مناسبة على أنها إمكانية إثبات أنفسهم ، لذلك لم تكن شجاعة ليس خيارًا لـ Leos .

5) برج الدلو

برج الدلو متمرد حقًا

برج الدلو' طبيعة شجاعة وشجاعة يتجلى بشكل مختلف عن علامات الأبراج السابقة. يمكن القول أن لغز برجك ، فإن السمات الفريدة لـ Aquarius هي التي تجعله علامة جريئة بشكل طبيعي . جدا علامة زودياك مستقلة ، برج الدلو عزلة متفرقة و الفكر التقدمي والمثير للجدل كلاهما من السمات تتعارض مع القواعد التي يفرضها المجتمع . هذا هو البرج الذي يعرف فقط كيف يكون شجاعا .

6) الجنيه

الميزان لا يتزعزع

هذا ممكن تبدو مثل كرة المنحنى لأن الميزان هو بالتساوي واحد من معظم علامات البروج غير الآمنة ولكن تطمئن إلى أن هذه العلامة يستحق مكانه في هذه القائمة المرموقة. في حين أن الأبراج المسماة الأخرى ليست عرضة للخوف بشكل خاص ، الميزان يعرف الشعور جيدًا و ببساطة يواجهها بدلا من الهروب منه. هم على استعداد لذلك يضحون براحتهم وإنجازاتهم إذا لزم الأمر ، لا سيما عندما يتعلق القرار أيضًا الأسرة و اصحاب .