الصداقة جزء أساسي من سعادة الجميع وتلعب دورًا مهمًا في تحديد هويتنا. تساهم حاشيتك في رفاهيتك وشخصيتك وأسلوب حياتك العام ، بالإضافة إلى أننا جميعًا بحاجة إلى أشخاص موجودين هناك من أجلنا عندما يبدو أن كل شيء يسير بشكل خاطئ في حياتنا. كما هو الحال مع كل شيء في علم التنجيم ، ليست كل علامات الأبراج لها نفس السمات أو العيوب ، مما يعني أنه عندما يتعلق الأمر بالصداقات ، لا يتصرف اثنان منهم بنفس الطريقة. و ماذا عنك؛ هل أنت الشخص المخلص ، أم مضحك أم حيوان الحفلة الكلي بين مجموعتك من الأصدقاء؟

كما يقول المثل ، أصدقاؤنا هم العائلة التي نختارها ، وهو ما يفسر لماذا يلعبون جزءًا لا يتجزأ من حياتنا. من العدل أن نقول إنهم يساعدوننا على المضي قدمًا والنمو ويتمكنون دائمًا من رسم الابتسامة على وجوهنا عندما نشعر بالإحباط. النجوم تؤثر في كل جزء من حياتنا ، بما فيها أي نوع من الأبراج السابقة نصنعها وحتى لو كنا مادية للزواج. ولكن ماذا عن علاقاتنا الأفلاطونية. كيف تأثروا؟

ما هو الدور الذي تلعبه في مجموعة الصداقة الخاصة بك؟

إن كونك محاطًا بأشخاص يبدو أنهم يحكمون عليك ولا يحكمون عليك أبدًا هو شعور رائع حقًا. ولكن قال ذلك ، لا نتحدث جميعًا مجازيًا عن نفس الأشياء للحفلة ؛ البعض منا أكثر دعمًا ، بينما يتحدث البعض الآخر بشكل مباشر وصريح. دون مزيد من اللغط ، اكتشف الخاص بك التوافق الصداقة ومع من يجب أن تكون أفضل الأصدقاء.



- يكتشف الحقيقة الأكثر إثارة للدهشة حول برجك -


هل تبحث عن الحب الحقيقي والسعادة؟


بُرْجُ الحَمَل

برج الحمل صديق رائع

شخصية برج الحمل ، تحب أن يكون لديك الأشياء بشروطك الخاصة ، لذلك عندما تريد التخطيط ، تتوقع أن يتحرر الجميع على الفور. أنت تزعج الدردشة الجماعية مع 'أين أنت؟' نصوص حتى يستجيب شخص ما! أنت لا تمانع في الظهور دون سابق إنذار. غالبًا ما تختفي من وقت لآخر إذا وجدت شيئًا أفضل تفعله ... لتلخيص الأمر ، أنت صديق مفعم بالحيوية ولا يمل الناس من حولك ابدا!

الثور

الثور صديق رزين

شخصية الثور ، ما عليك سوى عدد قليل من الأصدقاء الموثوق بهم. أنت تفضل الجودة على الكمية . أنت لست من النوع الذي يثق بالآخرين ، وإذا فعلت ، فهذا نادر. أنت تحيط نفسك بأشخاص هادئين وبسطاء. اهلا بك البحث المستمر عن الانسجام وإذا لم تتمكن من العثور عليه ، فأنت تفضل أن تكون وحيدًا على أن تكون في رفقة سيئة. أنت صديق مخلص وموثوق الذي يمكن أن يعتمد عليه الناس دائمًا. عندما تشعر بخيبة أمل ، فإنك تحمل ضغائن.

تَوأَم

الجوزاء هو الصديق الممتع

شخصية الجوزاء ، أنت محاطًا دائمًا بحشد بهيج من الأصدقاء . أنت تجذب الآخرين بروح الدعابة والتوازن. تشعر بالراحة عند الانخراط في محادثة تحفز على التفكير ، مما يجعلك شخصًا ممتنًا. ومع ذلك ، فأنت لست من النوع الذي يصل إلى جوهر الأشياء أو تكون مقيدًا جدًا بالعلاقات. تفضل عدم خلط مشاعرك بقضاء ليلة سعيدة في الخارج. أنت مضحك صديق الذي يمكن للأشخاص الاتصال به دائمًا عندما يحتاجون إلى بعض المرح ، ولكن ليس من نوع الصديق الذي يتصلون به ليثقوا به ...

سرطان

السرطان هو الصديق اللطيف

شخصية السرطان ، أنت تحتاج فقط إلى عدد قليل من الأصدقاء في أوقات الحاجة ، من أجل مواساتك ، ولحمايتك ، والاستماع عندما يبدو كل شيء وكأنه ينهار. أنت بحاجة إلى صداقات قوية ومتينة. عندما يكون لديك نظام الدعم الخاص بك ، فإن الحياة تمر بسلاسة. سرطان، أنت صديق لطيف ولطيف من يمكنه أيضًا أن يكون شارد الذهن ... ليس من النادر أن تنسى أعياد الميلاد.

ليو

ليو صديق مخلص

شخصية ليو ، انت ال صديق كريم يحب افساد الناس الهدايا في عيد ميلادهم. أنت لست جيدًا في مواكبة الدردشات الجماعية أو الرد على المكالمات الهاتفية ، ولكن ما لديك لتقدمه يعوض عنها. أنت مخلص كما أنت في الصداقات والحياة البحث عن علاقات صادقة. بشكل عام ، أنت صديق محبوب حتى لو كنت تهتم بالمظاهر كثيرًا.

بُرْجُ العَذْراء

برج العذراء صديق مخلص

شخصية العذراء ، لست بحاجة إلى الكثير من الأصدقاء لأنه ، بالنسبة لك ، لا يتعلق الأمر بالرقم. يتعلق الأمر بالجودة. أنت على مخلص صديق وغالبًا ما تستمر صداقاتك لسنوات. ومع ذلك ، فأنت تخاف أحيانًا من فقدان أصدقائك ، ولست جريئًا بما يكفي لمشاركة ذاتك الحقيقية. تبدو تافهًا إذا أزعجك شخص ما ... هذا عار حقيقي! باختصار ، أنت دائمًا هناك ، لكنك في بعض الأحيان تفتقر إلى العفوية .

جنيه

الميزان صديق ثرثار

شخصية الميزان ، لديك العديد من الأصدقاء و يجب أن تكون محاطة بالكثير من اشخاص لتشعر بأنك في أفضل حالاتك ، لكنك تعرف الفرق بين الآخرين وأصدقائك الحقيقيين. أنت على شخص مغناطيسي ودافئ من هو دائما على استعداد للاستماع إلى الآخرين. من ناحية أخرى ، إذا كنت تشعر بعدم الارتياح في علاقة ما ، لديك ميل للاختفاء دون إعطاء أي شخص الوقت للرد.

العقرب

العقرب صديق نزيه بوحشية

شخصية العقرب ، فأنت تعرف من هم أصدقاؤك الحقيقيون حتى لو كانت لديك حياة اجتماعية نشطة. أنت تفضل المجموعات الصغيرة و ل ook للعلاقات الحقيقية ، ويمكنك بسهولة التحدث عما يدور في ذهنك إلى الأصدقاء بقدر ما يستطيعون. أنت تعتقد أن الصداقة والصدق لا ينفصلان. لك العلاقات الودية مكثفة وعاطفي حتى لو كان من الصعب تلبية مطالبك في بعض الأحيان.

برج القوس

القوس هو صديق الجوكر الكلاسيكي

شخصية القوس ، لديك الكثير من الأصدقاء لأن الجميع يحب شخصيتك المتفائلة وشعورك دعابة . أنت بحاجة إلى أن يكون لديك مفعم بالحيوية اجتماعي الحياة لكي تشعر بأنك ضروري. أنت مخلص في صداقاتك رغم أنك لا تحب أن يحميك الآخرون لأنك تفضل ذلك تلعب دور أم الدجاجة . تحب تقديم النصائح وتعليم الدروس ، أنت حياة الحفلة والجميع يحبك!

بُرْجُ الجَدْي

الجدي صديق يمكن الاعتماد عليه

شخصية الجدي ، يمكن للمرء أن يقول أنك انتقائي ، اختر أصدقاءك! بالمناسبة ، ليس لديك صديق واحد لا يناسبك تمامًا. تعمل الصداقات بثبات وصلابة ، لذلك لن يفسد الصداقات التي لديك. تشعر بعدم الارتياح فجأة إذا بدأ شخص ما في الحديث عنك كثيرًا. صديق مخلص ، فأنت دائمًا متاح لتقديم يد العون أو الاعتناء بشخص ما. أنت صديق سري وموثوق .

برج الدلو

برج الدلو صديق حقيقي

شخصية الدلو ، أنت تتكيف بسهولة مع الآخرين ونتيجة لذلك ، فإن ملفك دائرة الصداقة كبيرة جدا . لكن أصدقائك في أغلب الأحيان يكونون سطحيين. أنت ترغب في تقديم يد المساعدة وتوضح دائمًا أنك متاح للآخرين ولكنك الآن تهرب من العلاقة الحميمة. باختصار ، يمكن للناس الاعتماد عليك في تلبية احتياجاتهم المادية ، ولكن هذا يتعلق ...

برج الحوت

الحوت صديق معقول

شخصية الحوت ، غالبًا ما يكون لديك الكثير من الأصدقاء لأنك تتعايش مع الجميع بشكل جيد . لسوء الحظ ، أنت لست أفضل قاضي في الشخصية ولا شك أنك تعرضت للأذى بسبب ما يسمى بـ 'الأصدقاء' في الماضي. كن حذرًا لأنه من الممكن أن تتأثر بشدة بشركتك المحيطة ، لذا اخترهم بعناية. أنت صديق النزاهة ، قادرة على تقديم كل ما تبذلونه من أجل شخص آخر.

أي نوع من الأصدقاء أنت؟

انقر فوق علامتك بُرْجُ الحَمَل الثور تَوأَم سرطان ليو بُرْجُ العَذْراء جنيه العقرب برج القوس بُرْجُ الجَدْي برج الدلو برج الحوت