ابتهج لأن هذا العام من Metal Ox يعني أنه سيجلب لك الكثير من الرخاء. سوف تجد القوة لضبط الحالة المزاجية ووتيرة العام ، كل ذلك أثناء التحكم في مصيرك. كتب خبير التنجيم الصيني لدينا بشكل خاص خريطة برج الفئران لعام 2021 ، لذا تأكد من عدم تفويت ذلك. هناك شيء واحد مؤكد ، ستحبه هذا العام.
محتويات:

أ سنة جيدة في المنظور بالنسبة للجرذ لأن هذا الحيوان يتعامل بشكل جيد مع الثور. وفقًا للتقاليد الصينية ، تتشاركان معًا قيمًا مهمة مثل بناء الأشياء وخلق أشياء جديدة. على الرغم من أن هذه نصيحة واحدة لك ، لا تنسى دروسك من السنوات السابقة. والخبر السار هو أن كل ما عملت من أجله وطبقته في عام 2020 سيصل إلى نتيجة سعيدة في عام 2021.

- اقرأ عن التنبؤات الخاصة بعلامات الدخول الأخرى برجك الصيني 2021 . -




هل تبحث عن الحب الحقيقي والسعادة؟ اتصل بخبير نفسي للحصول على مزيد من الأفكار حول مستقبلك


شخصية الجرذ

أنت رقم واحد في الأبراج الصينية ، وهذا يعني تستمتع بالفوائد السماوية طوال حياتك. وهكذا ، أيها الجرذ المحترم ، أنت أ ولد مقاتلًا وقائدًا بارزًا. على هذا النحو ، لديك شعور طبيعي بالإدارة ، ولكن احذر من أولئك الذين يحاولون ثنيك أو الوقوف في وجهك. تحب مواجهة تحديات جديدة وتتمتع بإبداع وحيوية كبيرين. بالنسبة لك ، يجب أن تعيش الحياة كما تراه مناسبًا.

- اكتشف شخصية البروج الصينية هنا -

حياتك العاطفية في عام 2021

سعيد ، جذاب ، عاطفي ، أنت شخص رائع ، كريم وكريم. مليئة بالسحر والمغناطيسية ، لا تترك أحدًا غير مبالٍ ، خاصةً وأنت كذلك عاطفي كبير وعاشق ساحر. لكي يجذبك شخص ما ، يجب أن تكون مندهشًا ومثيرًا للفضول والإثارة ، وإلا فإنك ستنزل الناس على الفور إلى النسيان.

أفضل مبارياتك الرومانسية

أنت تطابق أفضل مع الثور ، لأنهم حسيون ويعملون بجد ، مما يعني أنك ستكوّن زوجًا راسخًا ومزدهرًا. القرد سيثبت أنه شريك راغب أيضًا ، رفيق ترفيهي ورفيق عمل ممتاز. التنين الكاريزمي سوف يدعمك عاطفيا ومهنيا. مع ال كلب حنون سوف تقدر نفسك وتعيش صداقة جميلة.

- لمزيد من الأفكار ، تحقق من توافق الأبراج الصينية . -

كيف ستكون سنة Metal Ox بالنسبة للجرذ؟

هذا العام سوف لا تجلب سوى السعادة للفأر الموقر! سوف يزدهر عملك. ستعمل بجد وتحصد ثمار أمجادك. ستُثري حياتك الاجتماعية بمعرفة شيقة ومثمرة. على الجانب العاطفي ، سوف يعمل سحرك ويمكنك حتى ابدأ في التفكير في الزواج.

الربيع الصيني من الأربعاء 3 فبراير إلى الثلاثاء 4 مايو 2021

يأتي فصل الربيع اللذيذ للفأر الموقر وستبذل قصارى جهدك لترسيخ مكاسبك.

في هذه بداية العام الواعدة والاحتفالية ، سوف تأخذ الأضواء. من ناحية العمل ، في فبراير ، سوف تكون متفائلًا ومليئًا بالحماس ، لكن مع ذلك سيتعين عليك ترويض عدوانيتك. خلال شهر مارس ، سوف تترك ملف يظهر الشعور بالدبلوماسية. في أبريل ، ستقوم بتكييف المثل القائل 'لا تكن غريباً' على عملك وإطلاق العنان لإبداعك ، بعيدًا عن المسار المطروق. على كوكب الحب ، سيكون الشغف هو النظام اليومي.

الصيف الصيني من الأربعاء 5 مايو إلى الجمعة 6 أغسطس 2021

خلال فصل الصيف ، يجب أن تكون حذرًا من الآخرين كما تحذر من نفسك.

في أيار (مايو) ، سيكون لديك متسع من الوقت لتتوقع. سوف تضع إبداعك في خدمة تفردك. ومع ذلك ، ستكون ماهرًا بما يكفي لانتظار السقوط قبل تطبيق نتيجة خبرتك. في يونيو ، سوف تفعل تواجه الكثير من سوء الفهم وشهية بعض المتعاونين خاصة إذا كانوا من الحصان أو النمر. في شهر يوليو ، سوف تعتني بنفسك وبعائلتك وأطفالك ومنزلك. من الناحية المالية ، ستستفيد من المبيعات للقيام بأعمال تجارية جيدة. على المستوى العاطفي ، سوف تلتزم بتقوية علاقتك.

خريف السبت الصيني ، من 7 أغسطس إلى السبت 6 نوفمبر 2021

ستتاح لك الفرصة للتعبير عن مشاعرك الحقيقية والإدلاء بشهادتها.

في أغسطس ، ستستفيد من البيئة المحيطة الهادئة لإعادة شحن بطارياتك ، وقضاء وقت ممتع والتركيز على عائلتك وحياتك الرومانسية. وصول عيد الحب الصيني (14/8) ، سيكون a مناسبة رائعة لتجديد عهودك في رومانسية وخرافية مثل المكان. في سبتمبر ، دعنا نبدأ العمل! سوف تكشف عن مشاريعك الجديدة للعام الحالي وتكرس نفسك لوضع اللمسات الأخيرة على المشاريع القديمة. في أكتوبر ، سوف تفعل جرب حظك من خلال توقيع عقد مثير للاهتمام أو شراء تذكرة يانصيب.

شتاء الأحد الصيني ، 7 نوفمبر 2021 إلى الخميس 3 فبراير 2022

يقترب عام الثور من نهايته ، وستستغل أنت ، أيها الجرذ المحترم ، هذا الوقت لإعطاء دفعة أخيرة لعملك.

في نوفمبر ، حان الوقت للعواطف والمرح تحت المعزي ، خاصةً حول اكتمال القمر. في ديسمبر ، تحيا المكافآت المستحقة ومكافآت نهاية العام. سوف تستفيد من هذه الفرصة ل دللوا قبيلةكم الحبيبة واقضوا موسم الأعياد بالبهجة والرفاهية. ستقول وداعًا لهذا العام بابتسامة كبيرة والتي ، بشكل عام ، ستكون ناجحًا إلى حد ما.

المزيد من الأبراج: